جدد ماتياس بوغبا، شقيق الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشكوك حول بقائه في صفوف الشياطين الحمر خلال الموسم الجاري.

وكان لاعب خط الوسط الفرنسي الدولي أبدى رغبته في الرحيل عن يونايتد هذا الصيف، وذكرت تقارير أنه قد ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني أو جوفنتيس الإيطالي.

وقال ماتياس بوغبا، في تصريحات لبرنامج “التشيرينغيتو” الإسباني، “زين الدين زيدان واحد من العظماء، وأعتقد أنه إذا أعطاه النادي ما يريد فلن يكون لديه أي مشكلة، لكن إذا لم يعطوه له فسيواجه أوقاتا عصيبة، لأن ما يريده لن يحدث، لأنه في الفترة الحالية الوقت أصبح متأخرا”.

وأضاف “أعتقد أنهم يفتقدون أخي، وزيدان يريد لاعب وسط آخر، وبالطبع فلورنتنيو بيريز قادر على ضمه فلا يوجد شيئا مستحيلا في الحياة”.

وتابع “لا أعتقد أنه يساوي 200 مليون يورو، لكن الآن هذا هو عالم كرة القدم، فمانشستر يونايتد سيطلب الكثير لكنه ليس 200 مليون يورو”.

وواصل “إنه وضع دقيق للغاية، لكن اللاعب لديه أهدافه الشخصية، وإذا كان عليه المغادرة فهذا جيد”.

وأوضح “لا أستطيع أن أؤكد أنه سيبقى في مانشستر يونايتد ونحن نعلم أنه يريد المغادرة، لكنه ينتظر ويعمل بقوة وسنرى ما سيحدث”.

وأتم “في كرة القدم أنت لا تعرف ما قد يحدث، وحتى 2 سبتمبر يمكن أن يحدث أي شيء، فحلم أخي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

ويقابل إصرار زيدان على ضم بوغبا تمسك شديد من مانشستر يونايتد بلاعبه الذي يعد ركيزة أساسية في خط وسط الفريق، وقاده للفوز على تشيلسي برباعية دون رد في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وحاولت إدارة الريال على مدار الميركاتو إتمام صفقة بوغبا، التي واجهت رفضاً تاماً وتعطيلاً من جانب الإنجليز.