يشارك فيه 1000 عارض وطني وأجنبي

توقع متحدث باسم صدوق ستيتي الرئيس المدير العام لشركة “باتيماتيك” ان يستقبل الصالون الدولي للأشغال العمومية والبناء وموارد البناء “باتيماتيك” 2019 حوالي 200 ألف زائر.

وأكّد ذات المتحدث في تصريح لـ”السلام” على هامش انطلاق الطبعة الـ22 من الصالون الدولي للأشغال العمومية والبناء وموارد البناء بقصر المعارض، ان المعرض يعرف إقبالا كبيرا للعارضين الجزائريين مقارنة بالسنوات الماضية المقدرين بحوالي 600 عارض جزائري مقابل 400 عارض دولي يمثلون 15 بلدا، مضيفا ان الصالون يمتد على مساحة إجمالية للعرض تعادل 44 ألف متر مربع حيث يحتل جميع أجنحة ومساحات العرض المتوفرة على مستوى قصر المعارض.

هذا وعرف اليوم الأول من المعرض اقبالا محتشما جدّا حسب ما عاينته “السلام” في مختلف الاجنحة، فيما سيتم خلال خمسة أيام عرض مختلف التجهيزات، مواد البناء، الخدمات، العمران وعدة أجهزة أخرى فضلا على توزيع الجوائز على المنظمين بفضاء خاص بالابتكار التكنولوجي والإبداع في مجال الهندسة المعمارية.

يذكر ان الطبعة الـ21 لمعرض “باتيماتيك 2018 “، سجّلت مشاركة 1039 عارضا منهم 627 مؤسسة وطنية تنشط في العديد من القطاعات والنشاطات ذات الصلة بالبناء والأشغال العامة، تصميم المواد، نماذج البناء والانجاز اضافة الى 412 مؤسسة أجنبية من 16 بلدا موزعين على مساحة قدرت بـ 33 ألف متر مربع.

فريدة.س