نادي بارادو

واصل فريق بارادو عروضه القوية في البطولة الوطنية بعدما ضم مولودية وهران لقائمة ضحاياه، حيث تغلب العاصميون على الوهرانيين بثنائية نظيفة من تدوين المتألق زكرياء نعيجي، ليرفع أشبال المدرب البرتغالي شالو فرانشيك رصيدهم للنقطة الـ33 في المركز الـ3 مؤقتا.

هذا وجدد فريق بارادو العهد مع الانتصار خارج الديار، بعد الفوز في المرة السابقة على المدية قبل أن يحقق الفوز الثاني تواليا خارج الديار، ليبعث شبان أكاديمية “الباك” برسالة واضحة لمنافسيهم أن الهدف الأول والأخير هو التواجد في البوديوم وضمان مشاركة قارية في الموسم الجديد.

شالو: سعداء بالفوز ونعيجي قادر على اللعب في أوروبا

عبر فرانشيسك شالو المدرب البرتغالي لنادي بارادو عن سعادته الكبيرة، عقب الفوز المحقق على مولودية وهران، وقال عقب نهاية اللقاء : “نحن سعداء بالفوز المحقق على مولودية وهران، حيث قدّمنا مباراة جيّدة”، وأضاف: “أنا راض كل الرضا على اللاعبين بعدما قدمنا أداء جيدا، لكن علينا طي صفحة الفوز ونعود إلى جو التحضيرات للتحديات المقبلة، خاصة وان لقاء مهمّا وتحديا كبيرا ينتظرنا أمام حامل لقب الموسم الماضي”.

وفي الأخير، كشف شالو أن تألق نعيجي يعد أمرا عاديا، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها، موضحا أنه قادر على اللعب في أوروبا بسهولة كبيرة.

يذكر أن نعيجي كتب تاريخ جديد بعدما تمكن من بلوغ عتبة الـ16 هدفا في 1797 دقيقة، ودون 4 ثنائيات أمام كل من المدية مولودية وهران ذهابا وإيابا وشبيبة القبائل.

إيسري.م.ب