بعد تمكن خليفة مورينيو من قيادة الشياطين للفوز بأول مباراة بخماسية

حلل الإنجليزي لوك شاو، الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد، البداية القوية للفريق في أول مباراة مع المدرب الجديد، النرويجي أولي جونار سولسكاير.

وقال شاو في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “تحت أي ظرف من الظروف، بهذه الطريقة يتوقع الجميع أن يلعب مانشستر يونايتد، لكن في بعض الأحيان لم يحدث ذلك”.

وأضاف: “الفريق كان جيدًا وسريعا في الحصول على الكرة والتقدم نحو الأمام، كنا عدوانيين بشكل أكبر، حركنا الكرة بشكل أسرع، عرفنا ما هي نقاط ضعفهم”.

وتابع: “الأهداف التي سجلناها كانت رائعة، الركلة الحرة التي أحرزها راشفورد مبكرًا ساعدت في تهدئة أعصابنا، الهدف الثالث كان جماعيا رائعا، لكن في النهاية أهم شيء هو النقاط الثلاث”.

وأكمل: “كاريك وكيران ماكينا يعملان معنا منذ بداية الموسم، واستمرا في ما كانا يفعلونه معنا، لقد عملا بشكل جيد وهذا ما ساعد في الأيام الأخيرة، بالطبع حدوث تغيير كبير ليس لطيفًا، لكنها بداية جديدة”.

وواصل: “في المباريات السابقة لو كانت لدينا العديد من الفرص لربما انتهت المباريات بهذا الشكل، من الجيد أن نسجل خمسة أهداف وهذا ما لم نقم به منذ فترة طويلة، ونأمل أن نتمكن من المضي قدمًا”.

وأردف: “هناك طريق طويل يجب أن نقطعه، لا يجب أن نركز على الفرق الأخرى، في الوقت الحالي كل شيء يتعلق بنا، يمكننا الفوز بأربع أو خمس مباريات قادمة”.

وأكد: “نحن بحاجة للتركيز على كل مباراة، وإذا استمر اللعب بهذه الطريقة يمكننا الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط، ما زلنا في مسابقات الكأس، ونريد أن نكون في المركز الأربعة الأولى، نريد لعب دوري الأبطال الموسم المقبل”.

واستطرد: “لا أرى سببا وراء عدم تمكننا من فعل ذلك، إذا واصلنا اللعب على هذا النحو، لا يمكننا أن نسقط المزيد من النقاط، نحن الآن بحاجة للقتال من أجل كل نقطة”.

وعن إمكانية رحيل سولسكاير والتعاقد مع بوكيتينو في الصيف المقبل، قال: “لا أركز كثيرًا على ما سيحدث في الصيف، أهم شيء الآن هو التركيز على الفريق وما يريده منا المدرب، سنبذل ما بوسعنا من أجل تحقيق ما نريه”.