شباب بلوزداد

أنهى فاروق شافعي المدافع المحوري الدولي السابق، ولاعب اتحاد العاصمة السوسبانس، حول مستقبله بعدما كان يملك عديد العروض من بينها عرضي فريق شباب بلوزداد ومولودية الجزائر بالإضافة إلى عروض من الخليج دون تناسي رغبة إدارة الاتحاد التي كانت ترغب في وضع حد للخلافات وإقناع اللاعب بتجديد عقده.

وكشفت الصفحة الرسمية لفريق شباب بلوزداد على مواقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك” عن توقيع شافعي رسميا مع “العقيبة” على أن يتم تقديم اللاعب في الساعات القليلة القادمة، بعدما اتفقت إدارة الشركة المالكة “مدار” مع اللاعب على كل الأمور المادية ومدة العقد، الأمر الذي دفع المدافع المحوري للتوقيع مع فريقه الجديد.

ومن المنتظر أن يلتحق شافعي في الساعات القليلة القادمة بالفريق المتواجد في تونس للعمل على انفراد لرفع من جاهزيته قبل الاندماج والتحضير مع الفريق لبداية الموسم الجديد.

قاسمي، ثابتي، سعيود وبوشار لم يستفيدوا من الراحة

قرر الرجل الأول على رأس العارضة الفنية لفريق شباب بلوزداد منح لاعبيه نصف يوم راحة صبيحة أمس، لالتقاط الأنفاس على خليفة العمل الكبير الذي قاموا به في التدريبات في الأيام الماضية، هذا واستثني اللاعبون الجدد ويتعلق الأمر بأحمد قاسمي والعربي ثابتي، بالإضافة إلى سعيود أمير وزميله بوشار سفيان والذين سيواصلون العمل للحاق بالحالة البدنية التي يتواجد عليها زملاؤهم والاندماج في أقرب وقت مع التعداد.

 إيسري.م.ب