ترقد بالعناية المركزة في حالة خطيرة

أقدم أمس شاب على إضرام النار في جسد إمرأة بولاية بسكرة بعد أن أسقطها أرضا وانهال عليها بالضرب ما تسبّب لها في حروق خطيرة جدا صنفت في الدرجة الثالثة.

وحسب مصدر اورد الخبر، فإن الضحية تم تحويلها إلى مصلحة الاستعجالات بمستشفى بشير بن ناصر أين قدّمت لها الإسعافات الأولية وصنفت حالتها بجد خطيرة وترقد بقسم العناية المركزة، فيما فتحت عناصر الأمن الحضري الأول تحقيقا مع المتهم الذي تم توقيفه.

..و8 قتلى و11 جريحا في حادث مرور

لقي ثمانية اشخاص مصرعهم وجرح تسعة اخرون في حادث مرور وقع على مستوى مسلك رملي بمحاذاة الطريق الوطني رقم 06  في شطره الرابط بين بلديتي رقان وبرج باجي مختار في ولاية ادرار على بعد حوالي 150 كيلومترا جنوب بلدية رقان.

الحادث نجم عن انقلاب سيارة رباعية الدفع  إثر اصطدامها بأحد الكثبان الرملية، وتم نقل الجرحى على جناح السرعة إلى المؤسسة الإستشفائية برقان من قبل أعوان الحماية المدنية لتلقي الإسعافات اللازمة كما تم نقل جثث الضحايا لمصلحة حفظ الجثث بذات المستشفى.

من جهة أخرى، خلّف حادث مرور وقع نتيجة اصطدام بين شاحنة ذات صهريج لنقل المواد البترولية ودراجة نارية على مستوى دار الصيانة ببلدية المطمر بولاية غليزان مقتل شخصين على محور الطريق الوطني رقم 4 الرابط بين ولايتي الجزائر العاصمة ووهران.

وقام عناصر الوحدة الرئيسية بنقل جثتي الضحيتين إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد بوضياف، فيما فتحت مصالح الأمن ذات الاختصاص الإقليمي تحقيقا لكشف ملابسات هذا الحادث الخطير.

ثمانية قتلى وتسعة جرحى آخرين في انقلاب سيارة برقان في ادرار

ق.وسام /بوشريفي .ب