أشاد دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بلاعبه ألفارو موراتا، الذي سجل هدفي الفوز (2-0) على ريال سوسيداد، أول أمس، لحساب الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وقال سيميوني، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “عندما نحضر لاعبا نتوقع منه أفضل نسخة.. موراتا الآن يتأقلم بشكل أسرع، أنا سعيد بما يقدمه، هو يفعل ما توقعناه منه”.

وتابع: “الدفع بموراتا كان أمرا مهما، لأنه يلعب جيدا خلف دفاع المنافس، ومن هنا كسبنا المساحات، وبدأنا في إلحاق الضرر بهم”.

وأوضح: “لم نبدأ المباراة بشكل مميز، كانوا الأفضل.. إصابة ويليام كانت مهمة، ومنذ هذه اللحظة بدأنا نحن.. تمركزنا جيدًا وسجلنا هدفين”.

وواصل: “في الشوط الثاني لم نلعب بشكل جيد، وطرد كوكي أجبرنا على التراجع”.

وعن مواجهة جوفنتوس في دوري الأبطال، قال المدرب الأرجنتيني: “لم نكن نفكر في هذه المباراة، كان تركيزنا على الليغا فقط.. كنا بحاجة لتقديم مباراة مميزة، الفوز كان مهما جدا”.

وأردف: “نحن نمتلك 4 من أفضل المدافعين في العالم، غودين نعرفه جيدا، وخيمينيز مهم في إيقاف الكرات.. يجب علينا أن نستمر في التحسن، لأن هذا يجعلنا أقوى”.

واستطرد سيميوني: “اللاعبون يعلمون أهمية الليغا، وكيف يُقاتل كبار البطولة على اللقب، المنافسة ليست مقتصرة على فريقين فقط.. نحن ننظر إلى أنفسنا فحسب، ونفكر في كل مباراة على حدة، هذه الرسالة التي أقولها دائما”.