اعترف بصعوبة المهمة أمام غلطة سراي

يرى تياغو سيلفا مدافع وقائد باريس سان جيرمان أن فوز فريقه على ريال مدريد بثلاثية في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا، كان أبلغ رد على المشككين.

وقال سيلفا في حوار عبر موقع ناديه الرسمي: “لقد انتظر الجميع هذه المباراة، وتساءل وشكك الكثيرون في قدرة بي إس جي على اللعب بدون نيمار وكافاني ومبابي، إلا أن الفريق رد بقوة”.

وأضاف المدافع البرازيلي: “لقد تحكمنا في سير اللقاء رغم صعوبة بدايته، وبعد الهدف الأول أصبحنا أكثر هدوءا، لأن ريال مدريد فتح خطوطه، مما منحنا فرصة لإيجاد مساحات، ونحن فريق قوي للغاية في استغلالها”.

وتابع: “أعتقد أننا الفوز كان مستحقا، أحيانا تلعب جيدا ولا تستحق الخسارة، ولكن كلما كنت جيدا كلما كان الفريق أقرب للفوز، لقد كنا الأفضل في بداية اللقاء ونهايته”.

وشدد تياغو سيلفا أن “بي.إس.جي” تنتظره “مواجهة مثيرة” في الجولة الثانية ضد غلطة سراي التركي، مضيفا: “رغم علمي أن جماهيرنا لن تملأ المدرجات، ولكن أثق أنها ستبذل أقصى جهد، يجب أن نلعب بأعصاب هادئة ونؤدي بحماس”.

وأتم تصريحاته: “غلطة سراي فريق خطير للغاية على ملعبه، للفوز في تركيا يجب أن نقدم مباراة على أعلى مستوى، وللعودة بالثلاث نقاط، فإن تقديم 60 أو 70% من مستوانا لن يكون كافيا”.