فرتول تستدعي 24 لاعبة لتمثيل الجزائر

أماطت راضية فرتول المدربة الجديدة للمنتخب الوطني النسوي لكرة القدم اللثام عن قائمة اللاعبات اللواتي سيمثلن الجزائر في نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها غانا في الفترة من 17 من الشهر الحالي، وحتى الأول من الشهر المقبل ويبقى للاسف أبرز ما كشفت عنه القائمة هو التاكد من غياب نجمة الفريق الأولى، نعيمة بوهني، التي خضعت السبت لعملية جراحية.

وضمت القائمة 24 لاعبة، حسب ما جاء في بيان الاتحادية بينهن 6 ينشطن في فرنسا، ولاعبة في كندا، فيما تلعب البقية في الدوري المحلي.

وسافرت بعثة الخضر مثلما كان مبرمجا أمس الأحد، إلى مدينة أبيدجان الإيفوارية، لخوض معسكر إعدادي يستمر أسبوعا، ومنها التوجه إلى غانا.

وأوقعت القرعة، الجزائر في المجموعة الأولى، حيث تلعب مع غانا يوم 17 نوفمبر، ثم الكاميرون ومالي، يومي 20 و23 من ذات الشهر.

وضمت قائمة اللاعبات: حبيبة سعدو، حبيبة واضح، سارة بن سكران، كهينة تاكنبنت، مدينة رمضاني (الأمن الوطني)، فطيمة بارة، نجاة فدول، أمينة حمور، جميلة مارك (بلدية الجزائر الوسطى)، إيمان مروش، فطيمة سكوان، فطيمة بلدغام، سلاف قاسم (نادي قسنطينة)، فتحية بخدة، زينب كندوسي (شباب الخروب.(

وشملت كلتوم عدودة عربي (جمعية غليزان)، جميلة بن عيسى (نادي أقبو)، إيمان شبل (جامعة كونكورديا مونريال- كندا)، آسيا سيدهم (البي- فرنسا)، ياسمين مريم بنلعزر (تولوز-فرنسا)، مرقان بلخيثر (أولمبيك مارسيليا-فرنسا)، ليديا بلقاسمي (ملعب بريست-فرنسا)، لينا خليف، إيناس بوطالب (امبيلي -فرنسا.(

رؤوف.ح