أثار لاعب مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا التكهنات في اليوم الأخير من نافذة الانتقالات الأوروبية، عندما أُعجب بمنشور على موقع “إنستغرام” يحثه على الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

تم ربط لاعب خط وسط “الشياطين الحمر” بالانتقال إلى “لوس بلانكوس” طوال الصيف، حيث كان الهدف الأول لمدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان.

وكان المدرب الفرنسي قد أشار إلى أن أي شيء يمكن أن يحدث قبل الموعد النهائي لإغلاق نافذة الانتقالات، مما دفع مدرب مانشستر يونايتد أولي غونارسولشاير إلى تأكيد بقاء بوغبا مع الفريق.

ولكن مع اقتراب الموعد النهائي لإغلاق نافذة الانتقالات، أحب بوغبا منشور يقول: الرجاء الحضور إلى مدريد، مما أثار الشكوك بأن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لا يزال قلبه متعلقًا بالانتقال إلى سانتياغو بيرنابيو.

رفض بطل كأس العالم تجديد عقده مع مانشستر يونايتد والذي ينتهي في 2021، وقال في وقت سابق من الصيف، أنه يرغب في خوض تحدٍ جديد بعد ثلاث سنوات في أولد ترافورد.

مع اضطرار مانشستر يونايتد إلى اللعب في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم بعد فشله في الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال، كان من المتوقع على نطاق واسع أن يفرض بوغبا رحيله، خاصةً مع حرص ريال مدريد وناديه السابق يوفنتوس على الحصول على خدماته.

لكن سولشاير قال منذ بداية الموسم إن بوغبا سعيد بالبقاء في مانشستر يوايتد.