أعرب أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن سعادته بالفوز أمام واتفورد بنتيجة (2-1)، على ملعب “أولد ترافورد” ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولسكاير في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي”: “واتفورد بدأ المباراة جيدًا، وحاولنا الحفاظ على الريتم، دافعنا بشكل جيد، وبعد حوالي 20 دقيقة تحسن الفريق، وأصبحنا أكثر تحكمًا في الأداء، وحصلنا على النقاط الثلاث”.

 وأضاف: “راشفورد كان رائعًا، لكنه لا يزال يعاني من بعض الآلام في الكاحل، اعتقدت أن الهدف الثاني جعلنا نحسم المباراة، كانت بداية جيدة للمرحلة الحاسمة في الموسم، إذا حصلنا على 15 نقطة سنكون في المركز الثالث”.

وتابع المدرب النرويجي: “آخر 5 دقائق كانت عصيبة علينا، واتفورد جعل الأمور صعبة، وظهر علينا أننا لا زلنا في العطلة، لا يمكننا اللعب جيدًا في كل مباراة، لكننا في النهاية حققنا الفوز، أعتقد أن الفريقين استحقا نقاط المباراة”.

 واختتم تصريحاته، قائلا: “عندما حققت الألقاب هنا لم نكن نفوز في كل مباراة بأداء جيد، اليوم حصلنا على نقاط المباراة أمام منافس جيد”.

وقدم اليونايتد أداءً باهتًا لكن ثنائية ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال كانت كافية لحسم الفوز والتقدم إلى المركز الرابع في الترتيب، متساويًا في النقاط مع توتنهام هوتسبيرز صاحب المركز الثالث.