إتحاد العاصمة – إتحاد بلعباس (الدور الـ16 من كأس الجزائر)

يستقبل فريق اتحاد العاصمة الضيف إتحاد بلعباس في مباراة قوية ومثيرة لا تقبل القسمة على اثنين في إطار الدور الـ16 من كأس الجزائر على ملعب عمر حمادي ببولوغين بداية من الساعة الـ17:45.

ويسعى إتحاد العاصمة للتأهل للدور القادم وتفادي سيناريو المواسم الماضية لاسيما وان الظفر بـ”الدوبلي” هذا الموسم يعد من بين الأهداف الأساسية للنادي بعدما غادر الفريق المنافسة الإفريقية والإقليمية وعليه فإن لقاء اليوم سيكون هاما للغاية لأشبال المدرب فروجي الذين سيعملون المستحيل لاستغلال وضعية المنافس والتأهل للدور القادم من المسابقة.

هذا وسيعرف لقاء اليوم عودة فاروق شافعي إلى أجواء المنافسة بعد عودة المياه إلى مجاريها مع الطاقم الفني والإدارة، بعدما غاب في الفترة الماضية ما يمنح المدرب الصلابة في الخط الخلفي.

من جانبه سيكون الطاقم الفني لفريق اتحاد بلعباس أمام حتمية استغلال الفرصة في لقاء اليوم لإعادة الهدوء لبيت النادي في حال تمكن أصحاب اللونين الأخضر والأحمر من تحقيق المفاجأة وبلوغ الدور القادم من المسابقة، فإن معنويات التعداد سترتفع أكثر فأكثر قبل استئناف مباريات البطولة الوطنية والتي سيلعب فيها النادي العباسي لضمان البقاء في القسم الأول، كما سيحاول لعمارة وزملائه الفوز والتأهل اليوم من أجل محو المشاكل وتحفيز الإدارة على الاستثمار في التعداد الحالي وقيادة النادي للبقاء في مصاف الكبار.

ك.ك