إتحاد العاصمة – شبيبة الساورة

يحتضن ملعب عمر حمادي ببولوغين عشية اليوم اللقاء القوي الذي يستقبل فيه تعداد اتحاد العاصمة الجريح، الضيف شبيبة الساورة، بداية من الساعة الـ16:00 دون جمهور، في إطار الجولة الـ19 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

ويسعى أشبال المدرب تيري فروجي لتصحيح المسار ووضع حد للنتائج السلبية التي تعرض لها النادي في الجولات الماضية وآخرها الإقصاء المر من الدور ثمن نهائي كأس الجزائر على يد وفاق سطيف، وعليه فإن الحارس زيماموش وزملاؤه عازمون على الانتفاض والفوز في لقاء اليوم في محاولة لتوسيع الفارق مع الملاحق شبيبة القبائل بعدما بات الفارق نقطتين فقط.

هذا ولن تكون مهمة “سوسطارة” سهلة، لاسيما وان المنافس يقدم مستوى جيد، إلا أن أصحاب اللونين الأحمر والأسود لا يملكون خيارا سوى الفوز في لقاء اليوم للحفاظ على حظوظهم في التتويج باللقب نهاية الموسم.

من جانبه، يسعى تعداد “نسور الجنوب” لاستغلال الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها المنافس، من اجل تحقيق فوز جديد وتأكيد التعداد الذي عاد به النادي في الجولة الماضية من ملعب وهران، ويعلم كريم زاوي ولاعبوه أن اللقاء اليوم لن يكون سهلا، لكنهم عازمون على العودة بنتيجة مرضية لتشديد الخناق على أصحاب المقدمة، ولما لا الظفر بمكانة في البوديوم.

إيسري.م.ب