إتحاد العاصمة

يستعد فريق إتحاد العاصمة متصدر البطولة الوطنية للدخول في تربص مغلق بدالي براهيم، من أجل استغلال الفترة الحالية للعمل بقوة للتحضير للاستحقاقات القادمة ولتفادي سخط الأنصار، على خلفية الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها النادي في الداربي أمام بارادو.

هذا وضبطت الإدارة برنامج التدريبات حيث سيكون أصحاب اللونين الأحمر والأسود، على موعد مع التدرب بملعب 5 جويلية بأرضية “ساطو”

اللافي سيكون حاضرا في الداربي أمام العميد

تلقى الطاقم الفني لاتحاد العاصمة أخبارا سارة، بعد تأكد شفاء مؤيد اللافي وسط الميدان الليبي، من الإصابة الخفيفة التي عانى منها في الفترة الماضية على مستوى الفخذ.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن اللافي سيكون جاهزا لمباراة الداربي العاصمي الذي يجمع “سوسطارة” أمام الجار عميد الأندية الجزائرية، بملعب 5 جويلية.

وأضاف ذات المصدر، أن عودة اللافي أراح الطاقم الفني تيري فروجي الذي سيعتمد عليه بنسبة كبيرة جدا أمام الغريم، في انتظار الفصل النهائي في إصابة المهاجم الكونغولي إيبارا، بعد أن يخضع لفحص طبي أخير لمنحه الضوء الأخضر للمشاركة.

الإدارة تنفي استقالة فروجي

نفت إدارة فريق اتحاد العاصمة كل الأخبار التي مفادها استقالة الفرنسي تيري فروجي من العارضة الفنية للنادي العاصمي، على خلفية الخسارة في الداربي أمام “الباك”، وكشف الموقع الرسمي للنادي أن خبر استقالة تيري فروجي لا أساس لها، مؤكدة أن المدرب باق في الفريق، وكل ما قيل عار من الصحة.

إيسري.م.ب