إتحاد العاصمة

تذوق فريق اتحاد العاصمة الخسارة الـ3 له هذا الموسم بعدما سقط أول أمس، على يد دفاع تاجنانت بهدف نظيف، بملعب هذا الأخير، في إطار الجولة الـ16 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

وقدم تعداد الاتحاد مباراة مقبولة إلا أن الفريق افتقد الرغبة والروح ما مكن المنافس من الظفر بالنقاط الثلاث التي كانت كفيلة بالحفاظ على فارق النقاط مع الملاحق شبيبة القبائل.

هذا وسيكون الطاقم الفني أمام حتمية استغلال الوقت من اجل التحضير للداربي القادم والذي سيؤجل بما أن النصرية معنية بمواجهة أهلي بن غازي الجمعة القادم في إطار لقثاء الذهاب من الدور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

فروجي: افتقدنا الإرادة العزيمة للعودة بنتيجة مرضية

أكد تيري فروجي المدرب الفرنسي لاتحاد العاصمة، أن فريقه لم يقدم شيئا للفوز أمام دفاع تاجنانت موضحا أن الأخير كان أكثر عزيمة وإرادة للفوز بالنقاط الثلاث، وقال التقني الفرنسي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة : “اعتقد أننا استحقينا الخسارة، امام تاجنانت، حيث المنافس امتلك الرغبة والارادة للفوز لاسيما وأننا كنا خارج مجال التغطية في المرحلة الأولى”، وختم كلامه: “الأداء تحسن قليلا في الشوط الثاني بعدما غيرنا طريقة اللعب بالاعتماد على اللعب المباشر، لكن الحظ لم يكن معانا ولم نتمكن من صنع فرص كثيرة للتهديف”.

إيسري.م.ب