اتحاد العاصمة

واصل فريق اتحاد العاصمة عروضه القوية في البطولة الوطنية بعدما أطاح بالوصيف شبيبة القبائل بـهدف نظيف من تسجيل فوزي يايا ليعمق أصحاب اللونين الأحمر والأسود الفارق عن أقرب ملاحقيه لـ 6 نقاط مع مباراة مؤجلة لكل فريق الأمر الذي قد يسمح لاتحاد العاصمة التتويج باللقب الشتوي في وقت مبكر.

وبالعودة إلى أجواء المباراة فقد قدم تعداد الاتحاد أداء جيدا حيث عرفوا من أين تؤكل الكتف بعدما لعبوا شوطا في حين تركوا الشوط الثاني للمنافس مع التركيز على لعب الكرات المرتدة في محاولة منهم لتدوين أهداف أخرى، إلا أنهم اصطدموا بفريق منظم وقوي، ورغم هذا تمكنوا من تحقيق الأهم.

سرار: فوزنا مستحق..علاقتي بملال طيبة والحديث عن اللقب سابق لأوانه

ثمن عبد الحكيم سرار رئيس فريق اتحاد العاصمة الفوز الذي حققه أشباله أمام منافس مباشر، عشية أول أمس، في المباراة التي جمعت “سوسطارة” بالضيف شبيبة القبائل في مباراة متأخرة عن الجولة الـ13.

وأوضح سرار في تصريحات عقب نهاية اللقاء: “الفوز المحقق اليوم كان مستحقا، حيث قدمنا مباراة جيدة، رغم كل الكلام الذي أثير في الاونة الأخيرة قبل المباراة، لكننا تمكنا من الحفاظ على تركيزنا والفوز بالنقاط الثلاث”.

“علاقتي جيدة بملال ومرحبا به في بولوغين في أي وقت”

هذا وعن الأمور الكثيرة التي حدثت لاسيما في ظل التصريحات التي أطلقها رئيس شبيبة القبائل، حيث أكد سرار أن العلاقة التي تجمع الرجلين طيبة، موضحا ان ملال مرحبا به في بولوغين في أي وقت، وقال: “علاقتي طيبة مع ملال ولا يوجد أي شيء من أجل تضخيم الأمور، حيث استقبلته بطريقة جيدة ومرحبا به في بولوغين في أي قوت”.

“لا يمكن الحديث عن اللقب والبطولة لا تزال طويلة”

وفي رده على سؤال حول لعب اتحاد العاصمة من اجل نيل لقب البطولة نهاية الموسم، فضل سرار ان يكون دبلوماسيا ويبعد الضغط عن لاعبيه، واستطرد: “صحيح أننا في الصدارة، لكن هذا لا يعني شيء، والحديث عن التتويج باللقب سابق لأوانه لان البطولة لا تزال طويلة”.

إيسري.م.ب