تألقه سيدفع نادي الإمارة لتفعيل بند الشراء

التحق إسلام سليماني المهاجم الدولي الجزائري رسميا بفريق موناكو الفرنسي قادما من نادي ليستر الانجليزي لموسم واحد مع خيار الشراء، بما انه لا يزال مرتبطا مع الثعالب إلى غاية 2021.

وأجرى نجم الخضر الفحوصات الطبية قبل التوقيع أمس، على العقد الذي يربطه بنادي الإمارة، حسبما كشفت عنه صحيفة “فرانس فوتبال” الفرنسية، حيث سيكون لاعب شباب بلوزداد السابق على موعد مع لقاء المدرب الذي تألق معه في وقت مضى ليوناردو جارديم عندما كان الثنائي في سبورتينغ لشبونة.

ومر مهاجم المنتخب الوطني المتوج بكأس أمم إفريقيا الماضية، بفترة صعبة بعدما لعب في الموسم المنقضي على سبيل الإعارة في فريق فنربشخة التركي إلا أنه لم يتمكن من فرض نفسه ليعود إلى ليستر أين قرر الفريق عرضه في سوق الانتقالات الحالية ليرسم التحاقه بموناكو.

سليماني: سعيد جدا بالتوقيع لـ موناكو..جاريدم يعرف قدارتي وهدفي قيادة النادي للمشاركة الأوروبية

وبعد الانتهاء من توقيع العقد، كان “سوبر سليم” على موعد مع إجراء حوار حصري للموقع الرسمي لنادي موناكو حيث تطرق لاعب المنتخب الوطني عن أهدافه وقال: “أنا جد سعيد بالانضمام لنادي كبير مثل موناكو، الذي يلعب دائما من اجل مكان في المراتب الأولى، لضمان مشاركة أوروبية”.

وكشف الحائز على لقب كأس أمم إفريقيا 2019 رفقة الكتيبة الوطنية قبل أشهر فقط، أهدافه المستقبلية رفقة ناديه الجديد مصرحا “سأقدم كل ما باستطاعتي، لمساعدة الفريق على تحقيق أهدافه، فالتعاقد مع أصحاب الخبر يكون مدروسا وعليا تقديم الإضافة داخل وخارج الميدان سواء شاركت في المباريات أو كنت على دكة البدلاء”، وختم سليماني كلامه: “من الجيد لقاء المدرب جارديم فهو يعرف قدراتي، فقد كان وراء انتقالي إلى سبورتينغ وهو من طلبي جلبي إلى موناكو”.

بيتروف: سليماني مهاجم من الطراز الرفيع وأثبت قدراته في البرتغال، انجلترا والمنافسات الدولية

 من جانبه أشاد ألغ بيتروف نائب رئيس نادي موناكو الفرنسي بإمكانيات إسلام سليماني، موضحا أن نجم المنتخب الجزائر لاعب ممتاز وهداف من الطراز الرفيع بعدما قدم أوراق اعتماده في الماضي القريب في البطولة البرتغالية والانجليزية وكذا على المستوى القاري، وصرح بيتروف للموقع الرسمي لنادي موناكو: “سليماني مهاجم وهداف من الطراز الرفيع، وقد أثبت علو كعبه في البطولة البرتغالية والانجليزية دون تناسي أداؤه في المنافسات الدولية”.

إيسري.م.ب