أغلقوا الطرقات بالحجارة والمتاريس وأحرقوا العجلات المطاطية

طالب سكانحي الزهوربمدينة خنشلة، السلطات المحلية وفي مقدمتها رئيس المجلس الشعبي البلدي، بتسجيل مشاريع للتهيئة الحضرية والإنارة العمومية بهذا الحي.

وقام المحتجون بغلق الطريق الولائي رقم 4، أمام حركة المرور بالمتاريس والعجلات المطاطية، مطالبين بحضور رئيس المجلس الشعبي البلدي، للاستماع إلى انشغالاتهم والعمل على تجسيدها على أرض الواقع.

وأكد محمد شخاب، ممثلا عن المحتجين، أن سكان هذا الحي، يطالبون ببرمجة عمليات التهيئة الحضرية، ووضع أعمدة الإنارة العمومية حيز الخدمة، على غرار بقية أحياء عاصمة الولاية، التي استفادت مؤخرا من العديد من المشاريع التنموية، مضيفا أن الحي الذي يقطنه “لم يستفد من عمليات التهيئة منذ أكثر من 10 سنوات، وسكانه يعانون الكثير من المشاكل التي لم تعمل السلطات المحلية على حلها”.

وطالب أمحمد شخاب السلطات المحلية، بضرورة وضع ممهلات على الطريق الولائي رقم 4، العابر لحي الزهور بطريق عين البيضاء، مؤكدا مكوث أحد أطفال الحي، بمصلحة العناية المركزة بالمؤسسة الاستشفائية العمومية، “أحمد بن بلة”، قرابة أسبوع، تاريخ تعرضه لحادث مرور بعد أن دهسته سيارة سياحية، كانت تسير بسرعة جنونية، عندما كان بصدد قطع الطريق.

خالد.ق