أبدى نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ سعادته بالإنجاز الفردي الذي حققه في فوز فريقه على إيفرتون 3-1 مساء السبت، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم سيتي 2-1، عندما سجل سترلينغ الهدف الثالث في الدقيقة 84، وهو رقم 100 له على مستوى الأندية بكافة المسابقات.

وقال سترلينغ في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب انتهاء اللقاء: “كانت لحظة جيدة حقا، حظيت بفرصة للتسجيل في وقت سابق ولم أعرف ما إذا كنت متسللا أم لا، فسددت بجانب المرمى، لكني كنت أعرف أن فرصة أخرى ستأتي، لا أفكر إطلاقا في أنه لن يكون يومي، أنتظر الفرصة دائما”.

وأشار سترلينغ إلى الصعوبات التي عانى منها فريقه أمام إيفرتون بقوله: “تعرف أننا إذا تعرضنا لنكسة خلال مباراة ما، فيجب أن نتمسك بخطة لعبنا، هذا هو الأمر الأكثر أهمية، الفرص ستأتي، القدوم إلى هنا يعتبر من أصعب المواجهات في الموسم، هذا الملعب ضيق وهم دائما جاهزون للعب عليه، لكننا تجاوزنا الصعوبات”.

وأكد سترلينغ أن الحديث منذ الآن عن ترتيب الفريق على سلم الترتيب لن يجدي نفعا، وأضاف: “مازلنا في وقت مبكر من الموسم، وأمامنا 90 نقطة لنلعب عليها، نحن متخلفون في هذه اللحظة لكن الدوري يمكنه التغير بسرعة كبيرة ونستطيع بدورنا الاحتفاظ بتركيزنا”.