أثنى لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان، على أداء فريقه أمام آينتراخت فرانكفورت، بعد التعادل السلبي بين الفريقين، أول أمس، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وقال سباليتي، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” إيطاليا: “إنتر ميلان لعب بقوة وشخصية كبيرة، خاصة في بداية المباراة، وهي أصعب فترة في المواجهة، يجب أن ننظر إلى الأداء أكثر من النتيجة”.

وحول ركلة الجزاء المهدرة من قبل بروزوفيتش، أوضح: “أؤمن بأنه يستطيع التسديد مثل بيريسيتش وبوليتانو. هؤلاء لاعبون جيدون في التصويب، يمكن لأي لاعب أن يقع في الخطأ، بروزوفيتش أراد أن يسددها وأشعر بالرضا حول ذلك”.

وتابع: “في الشوط الأول اتخذنا الخيارات الصحيحة بعد استرجاع الكرة، لكن بعد الاستراحة تركناهم، وترددنا في اتخاذ قراراتنا وكنا خجولين للغاية، فقدنا الكثير من المعارك البدنية. يمكن لبعض اللاعبين تقديم المزيد في بعض المواقف المعينة، لكنها كانت مباراة رائعة”.

وسئل سباليتي حول إمكانية عودة إيكاردي، في ظل حصول لوتارو مارتينيز على بطاقة صفراء، سيغيب على إثرها عن مباراة العودة لتراكم البطاقات.

وفي هذا الصدد، رد لوتشيانو وقال: “يجب التركيز على اللاعبين المتاحين حاليًا، أمر مهم أن يعود كيتا بالدي من الإصابة، بيريسيتش عانى من إصابة عضلية، لكن لا ينبغي أن تكون خطيرة، لقد خرج قبل أن تتفاقم الإصابة”.