أكد انه يطمح للتتويج برابطة الأبطال

تحدث التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم إنتر ميلان، المنتقل له هذا الموسم قادمًا من مانشستر يونايتد، عن أهدافه وطموحاته مع “النيراتزوري” في الموسم الجديد.

وقال سانشيز في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي “يويفا”، قبل مواجهة برشلونة: “كل لاعب يرغب في الفوز بدوري الأبطال. المشاركة بحد ذاتها لا تعد هدفا، التتويج هو طموح الجميع”.

وأضاف: “تتويج إنتر بدوري الأبطال مرة أخرى سيكون أمرا رائعا، للنادي ولأي لاعب كذلك”.

وتابع: “إنتر يعد لمستقبل قوي، فهو لم يفز بالـ”تشامبيونز” منذ عدة سنوات، ولذا قررت العودة إلى كرة القدم الإيطالية للفوز بشيء ما مع هذا الفريق، ومع مدرب ولاعبين أعرفهم بالفعل”.

وعن تجربته السابقة مع برشلونة، قال: “عندما وصلت إلى هناك، كان أفضل فريق على الإطلاق، كان يقوده غوارديولا، ويضم لاعبين مثل تشافي، إنييستا، وجميع اللاعبين آنذاك، الذين رحلوا الآن. كان هناك أيضًا كارليس بويول، الذي أراه قائدا لا مثيل له”.

وأكد: “إنها الفترة الأفضل لي في مسيرتي حتى الآن، لقد كانت تجربة رائعة، يعلمونك كيفية لعب كرة القدم بشكل مختلف، لقد تعلمت الكثير في برشلونة”.

وأكمل: “كنت إلى جانب لاعبين فازوا بكأس العالم. لقد كانوا يطورون أنفسهم كل يوم في جميع النواحي، خاصة الجانب البدني، والتواصل الأمثل فيما بينهم داخل الملعب”.

وأتم: “وإلى جانب ذلك كله اهتموا بنظامهم الغذائي، كانوا يعتنون بأنفسهم جيدا. هذه الأيام يجب أن يكون لاعب كرة القدم على وعي كامل بكل شيء”.