أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد استقر على أول صفقاته في الميركاتو الصيفي لعام 2020.

وكان زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد متردد في الحصول على توقيع اللاعب البرازيلي نيمار جونيور هذا الصيف، بعد أن درس المسار المؤدي إلى مهاجم باريس سان جيرمان الآخر كيليان مبابي في الأشهر الأخيرة استعدادًا لنقله إلى سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل.

ووفقًا لموقع “لو10 سبورت” الفرنسي، أشار الصحفي الإسباني الشهير فرانسيسك أغيلار إلى أن زيدان سيعمل على التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في صيف عام 2020.

وأكد الصحفي الموثوق فرانسيك أغيلار أن زيدان يدرك أن مبابي سيكون لاعبًا حاسمًا في السنوات المقبلة، معتبرًا أنه “ليونيل ميسي الجديد”، ووافقه رئيس النادي فلورنتينو بيريز على ذلك.

وأوضح الصحفي أن زيدان يرى أن الفريق الذي سيلعب له مبابي، سيتمتع بنفس الميزة الذي يتمتع بها برشلونة مع ليونيل ميسي في المواسم الأخيرة، ولذلك بات الغزال الفرنسي الشاب الهدف الرئيسي لزيزو في الموسم القادم.

القرار النهائي بعدم ضم نيمار للريال هذا الصيف هو انتصار شخصي لزين الدين زيدان الذي وضع ثقته في المجموعة الذي يمتلكها حاليًا مع التوقيع المستقبلي لكيليان مبابي في الصيف القادم.