قرر زلاتكوداليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، استدعاء لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، لقائمة المنتخب التي تستعد لمواجهة المجر وويلز في شهر أكتوبر المقبل.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن ريال مدريد منزعج من داليتش بعد قراره باختيار مودريتش ضمن قائمة كرواتيا، لاسيما وأن اللاعب لا يزال في مرحلة التعافي من الإصابة التي لحقت به.

ولفتت إلى أن إنزعاج ريال مدريد يأتي أيضًا بسبب أن الاتحاد الكرواتي لا يجري أية اتصالات مع النادي للاستعلام عن حالة اللاعب.

وتابعت أن مودريتش شارك لـ180 دقيقة مع كرواتيا ضد سلوفاكيا وأذربيجان، على مدار شهر سبتمبر الجاري، لكن عقب عودته لإسبانيا، أبلغ ناديه بأنه يعاني من مشكلة عضلية في الساق اليمنى.

ونوهت أن مودريتش لم يلعب مع ريال مدريد منذ 1 سبتمبر الماضي بسبب مجموعة من الإصابات والاستبعادات، وظهر في 78 دقيقة فقط من 540 دقيقة لعبها ناديه هذا الموسم، مما يعني أنه لعب بالفعل أكثر لبلاده في موسم (2019/2020).

وختمت بأن اللاعب من المتوقع أن يغيب عن مباراتي أوساسونا وأتلتيكو مدريد المقبلتين، فيما من المرجح أن يلعب دورًا مع الفريق بداية من مباريات كلوب بروج وغرناطة، قبل فترة التوقف الدولي.