رائد القبة

حل منير زغدود مدرب رائد القبة، عشية السبت بالتربص الذي يجريه النادي العاصمي، بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية بسطيف “الباز”، بعدما غاب عن سفرية النادي الجمعة الماضي.

من جانبه، يواصل رائد القبة العمل خلال التربص التحضيري الذي يجريه النادي بمركز “الباز” بسيطف لليوم الثاني تواليا حيث كان التعداد أمس، مع إجراء حصة ثالثة، في الصباح من خلال العمل مع المحضر البدني تيور، للرفع من جاهزية التعداد تحسبا للفترة القادمة.

ورغم أن الرائد لم يعاني في الفترة الأولى بغض النظر عن البداية المتأخرة، إلا أن أيت علي وزملاؤه قدموا ما عليهم، إلا أن المدرب أصر على التركيز على رفع جاهزية التعداد البدنية في الأيام الأولى من التربص قبل الشروع في العمل الفني والتقني في الأيام القادمة.

هذا وكان التعداد على موعد مع حصة ثانية، في المساء لمواصلة العمل حيث سيتدرب الرائد إلى غاية يوم الثلاثاء بمعدل حصتين في اليوم.

هذا واستغل المدرب تواجد لاعبيه في الحصة الصباحية، لعقد اجتماع مصغر مع لاعبيه من أجل تحفيزهم وحثهم على العمل بقوة ليكونوا جاهزين للفترة القادمة التي لن تكون سهلة على القبة الساعية لتقديم أداء قوي وضمان البقاء في القسم الثاني محترف.

بن عمار، بطوش وجلاوي يضيعون التربص رسميا

في سياق متصل، سيغيب كل من نور الدين بن عمار المهاجم المتألق، عن التربص الذي يجريه، رغم انه تنقل مع التعداد إلى سطيف إلا أنه شعر بالآلام على مستوى العضلة المقربة ما جعل الطاقم الفني يسرحه للعودة إلى العاصمة ويواصل العلاج، وفيما يخص بطوش فإن اللاعب يعاني كذلك على مستوى العضلة المقربة، إلا أنه لم يتنقل مع الفريق في حين يعاني جلاوي من آلام في الظهر حيث سيخضع الثلاثي لعمل مكثف ليكونوا جاهزين للقاء الكأس.

إيسري.م.ب