رائد القبة

من المنتظر أن يلتحق منير زغدود المدرب الجديد لفريق رائد القبة، والذي خلف سيد احمد سليماني اليوم بالتدريبات، بعدما اتفق مع الطاقم الفني على كل شيء.

هذا وعاد تعداد رائد القبة أمس، إلى أجواء التدريبات بملعب الشهيد محمد بن حداد بالقبة، دون الحصول على راحة، خصوصا وأن الرائد مقبل على مواجهة نادي براقي في إطار الدوري التصفوي الأخير، من كأس الجمهورية، الذي يلعب اللقاء عشية السبت القادم، بملعب بوروبة المباراة بداية من الساعة الـ14:00.

جلاوي يغيب رسميا عن لقاء الكأس

يغيب جلاوي عبد الغاني المدافع المحوري لرائد القبة عن فعاليات الدور التصفوي الأخير من كأس الجمهورية المبرمج عشية السبت القادم، على خلفية تراكم البطاقات الصفراء.

ولحسن الحظ أن اللاعب سيستنفذ العقوبة في لقاء الكأس ليكون حاضرا للقاء الجولة الـ14 من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، والتي يستقبل فيها تعداد الرائد الضيف إتحاد عنابة على ملعب الشهيد محمد بن حداد بالقبة، يوم السبت القادم 17 نوفمبر، بداية من الساعة الـ15:00.

ساحة يرمي المنشفة

سار ساحة فؤاد مدرب حراس مرمى رائد القبة على خطى الطاقم الفني بقيادة سيد احمد سليماني ومساعده عوامري عبد الغاني، اللذان استقالا نهاية الأسبوع الماضي، وأكد عقب نهاية لقاء جمعية وهران أنه مستقيل من منصبه الأمر الذي يجعل الإدارة مطالبة بجلب مدرب جديد للإشراف على تحضير أحمد شويح والحارس الثاني عيساني عبد الباري للقبة تحسبا للاستحقاقات القادمة.

إيسري.م.ب