أكد تقرير صحفي إسباني، الجمعة، أن ريال مدريد ينتظر مساعدة الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد، من أجل حسم انتقاله إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف الحالي.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن إدارة الملكي تعمل على ضم بوغبا لتحقيق حلم المدرب زين الدين زيدان في الميركاتو، ولكن تريد حسم الصفقة دون تهور في المقابل المادي الذي سيتم دفعه.

ويريد مانشستر يونايتد الحصول على 170 مليون يورو، مقابل التخلي عن بوغبا، لكن ريال مدريد ينتظر مساعدة اللاعب، لتقليل رسوم الصفقة إلى 150 مليون يورو.

ولم ينضم بوجبا إلى تدريبات الشياطين الحمر، مطلع الشهر الجاري، بعدما حصل على إذن من النادي، ولكن يجب أن يكون النجم الفرنسي متواجدًا مع زملائه، الإثنين المقبل، للمشاركة في الوديات.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوغبا سيطلب من مدربه سولسكاير، السماح له بالرحيل، ولكن إدارة اليونايتد ترى أن اللاعب خارج الميركاتو، وهو ما سيدفع النجم الفرنسي، لتقديم طلب نقل بشكل رسمي.

وينتظر الريال، تقديم بوغبا لطلب النقل من اليونايتد، وهو ما سيجعل النادي الإنجليزي أمام خيار واحد فقط بالميركاتو، وهو التفاوض بشأن الصفقة.

وأكدت الصحيفة أن عملية بيع بوغبا معقدة، وسبق أن قدم الريال، 80 مليون يورو بالإضافة إلى جاريث بيل أو إيسكو لضم النجم الفرنسي، إلا أن إدارة الشياطين الحمر رفضت العرض.