فيما يشترط مانشستر سيتي 20 مليونا

يفاوض ريال مدريد الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل الظفر بخدمات اللاعب الشاب إبراهيم دياز، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم من أن عقده ينتهي الصيف المقبل، ويمكنه الرحيل مجانًا.

وبحسب صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد، عرض الملكي 10 ملايين أورو، على النادي الإنجليزي، لضم دياز في الشتاء، خوفا من أي تدخل خارجي، وخاصة من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات مستمرة بين إدارة الناديين، حيث يطلب مانشستر سيتي 20 مليون أورو من أجل السماح للاعب بالرحيل في جانفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن لاعب وسط مانشستر سيتي سوف يرحل عن الفريق بسبب عدم وجود الفرصة الكافية للمشاركة، وأنه نفس السبب الذي غير وجهة البرازيلي غابرييل جيسوس، والذي كان قريبا من الملكي في 2016، ولكنه توجه في النهاية إلى مانشستر سيتي، وهو ذات الأمر الذي دفع سانشو للرحيل عن مانشستر سيتي والذهاب إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

ورفض إبراهيم دياز الذي انضم لمانشستر سيتي في جانفي عام 2014، العروض الثلاثة التي قدمها السيتي، حيث ينتهي عقده الحالي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، وفي حال لم تتغير الأحداث فإن دياز مصمم على الانتقال لريال مدريد.

وكشفت التقارير أن ريال مدريد سيعرض على اللاعب عقدًا لمدة 6 سنوات قادمة، وراتب سنوي يصل إلى 3.5 مليون أورو، كما يفعل مع كل شباب الفريق الذين تبلغ أعمارهم أقل من 21 عاما.

وكان غوارديولا قد صرح مؤخرًا بأن مانشستر سيتي يريد من دياز أن يجدد ل5 سنوات قادمة، ولكن إذا لم يرغب في التجديد فعليه الرحيل.