أفادت تقارير إيطالية أن روما ينوي تقديم عرضًا بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني إلى ليفربول، من أجل ضم المدافع الكرواتي ديان لوفرين.

تم ربط مدافع الريدز طوال الصيف بالانتقال إلى نادي العاصمة الإيطالية، بعد تدني ترتيب أهميته بين مدافعي الفريق الإنجليزي بالنسبة للمدرب يورغن كلوب.

بدا أن لوفرين مستعدًا لإتمام الانتقال إلى روما في وقت سابق من هذا الشهر في صفقة بقيمة 23 مليون جنيه إسترليني، قبل محاولة النادي الإيطالي لتغيير صيغة الصفقة إلى إعارة، وهو ما قوبل بالرفض من طرف ليفربول.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية، فإن “الجيالوروسي” سيعود إلى لوفرين بعد إحباطه من مطاردة مدافع جوفنتوس دانييلي روغاني.

الصحيفة الإيطالية أكدت أن روما ما زالوا يدفعون للحصول على اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا من خلال صفقة إعارة مع خيار الشراء، لكن ليفربول يظل مصممًا على تضمين بند إلزامية الشراء.

روما يبحث عن قلب دفاع ليحل محل كوستاس مانولاس الذي غادر إلى نابولي، مع استعداد لوفرين لتخفيض أجوره للعب في النادي الإيطالي.

مع وجود فيرجيل فان دايك وجو غوميز وجويل ماتيب قبله في ترتيب مدافعي ليفربول، يبحث نجم ساوث هامبتون السابق عن مكان آخر يلعب فيه بانتظام.