طلب من غزال البحث عن فريق أخر قبل غلق الميركاتو

قلل بيرنارد روجرز المدرب الاسكتلندي لنادي ليستر سيتي الانجليزي من وقع رحيل إسلام سليماني مهاجم المنتخب الوطني ولاعب الثعالب نحو نادي موناكو الفرنسي لخوض تجربة جديدة في البطولة الفرنسية، موضحا أن بطل انجلترا سنة 2016 يملك لاعبين قادرين على تعويض “سوبر سليم”.

وكشف مدرب ليستر سيتي، عن الأسباب التي دفعت إسلام سليماني، لمغادرة الفريق على شكل إعارة لنادي موناكو الفرنسي، في تصريحات خص بها موقع “ليستر ماريكوري” الإنجليزي: “لقد اجتمع بسليماني بعد عودته من كأس إفريقيا، ولم تكن هناك مشاكل لكن اللاعب كان يريد ضمانات بالمشاركة، لأنه وصل إلى عمر يريد فيه المشاركة مع النادي بشكل أكبر وهذا أمر عادي”.

وختم مدرب سلتيك الاسكتلندي السابق قائلا: “رحيل سليماني لن يؤثر على ليستر فلدينا لاعبين آخرين بإمكانهم تغطية منصبه، ورحيله مفيد للطرفين”.

مدرب ليستر سيتي يطالب غزال بالبحث عن فريق جديد

قرر بيرنارد روجرز مدرب ليستر سيتي الاستغناء عن خدمات رشيد غزال في الميركاتو الحالي، بعدما طلب منه البحث عن فريق أخر قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف موقع “ليستر ماريكوري” الإنجليزي، أن بيرنادر روجرز، يسعى للتخلي عن الجناح الطائر لنادي ليون الفرنسي السابق، في الميركاتو الحالي بسبب المنافسة الكبيرة التي يشهدها المنصب الذي ينشط فيه.

وأضاف ذات المصدر أن المدرب الاسكتلندي معجب بقدرات والإمكانيات التي يمتلكها غزال، حيث منحه فرصة الظهور في أول مباراتين في الدوري الانجليزي الممتاز، إلا أن الأكيد أن نجم الخضر بات خارج حسابات مدرب الثعالب”.

يذكر أن الميركاتو الصيفي في اسبانيا، فرنسا وايطاليا يمتد إلى غاية الـ2 سبتمبر القادم في حين سينتهي في البرتغال في الـ28 من نفس الشهر، بينما انتهى رسميا في انجلترا قبل انطلاقة البطول

إيسري.م.ب