وفاق سطيف

جمعنا حديث باللاعب رضواني بخصوص تعداد هذا الموسم واهداف النادي خاصة وان الامال معلقة على ابناء النادي من اجل تحقيق الاهم هذا وقد تحدث اللاعب واكد على انه وزملاؤه سيسعون لانجاح موسم الفريق بالرغم من الصعوبات الكبيرة التي عانى منها الجميع لاسيما بعد مغادرة الكثير من اللاعبين.

كيف تسير تحضيراتكم واستعداداتكم للبطولة؟

بالرغم من التأخر الكبير الا ان المجموعة استجابت وعملت بشكل جيد فالطاقم الفني يصر على تجهيز الكتيبة من الناحية البدنية والتي ستكون منبعا رئيسيا للتواجد بالشكل الجيد في منظومة البطولة.

نعود الى مغادرة اللاعبين كيف تعلق على ذلك؟

يا اخي هذا هو مشوار اللاعب فكل موسم يسعى اللاعب الى ضمان وجهة افضل والتشكيلة ونظرا للمجهودات الجبارة المبذولة في المواسم الماضية سمحت للكثيرين بضمان عقود جديدة اعتقد ان من حقهم البحث عن فرق تلبي طموحاتهم اتمنى التوفيق لهم والوفاق لن يضيع بغياب اي لاعب.

ما هي اهدافكم هذا الموسم؟

اعتقد ان اسم الوفاق يلعب دائما على الادوار الاولى حيث سنسعى للرمي بكل ثقلنا من اجل تحقيق الافضل.

تمتلكون العديد من العناصر الشابة ومن ابناء النادي؟

شيء جميل غاب عن الوفاق في المواسم الاخيرة الامر الذي يجعلنا نسعى لتسهيل مهمة الشبان في الانسجام وهو ما سيجعلهم يلعبون باريحية اكبر الامر الذي سيجعل الوفاق يذهب بعيدا.

اصابة فرحاني كيف تعلق عليها؟

هي هكذا حياة اللاعب تصيبه الكثير من المطبات اعتقد اننا متأسفون نتيجة ما حدث له ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة سريعا الى العمل برفقتنا.

كلمة اخيرة ؟

نتمنى وقفة الانصار وتقديم الدعم اللازم الذي يسمح لنا بالتفاوض الجيد في لقاءات البطولة حيث نعول على موسم مميز يقودنا لاسعاد الجماهير.

حاوره هشام رماش