مستجدات في معسكر أسود الاطلس  قبل السفر إلى مصر  

أنهى المنتخب المغربي لكرة القدم استعداداته لكأس الأمم الإفريقية المقبلة والمقامة في مصر، ووجه هيرفي رونار رسالة إلى الجمهور المغربي قبل الذهاب الى القاهرة، بينما انتهى النزاع بين فيصل فجر وحمد الله والذي ألقى بظلاله على تحضيرات اسود الاطلس.  

رونار يغيب عن الندوة الصحفية ويكتفي برسالة

ووجه المدرب الفرنسي هيرفي رونار، في اتصال لموقع “كيفاش”، رسالة إلى الجمهور المغربي، مؤكدا أن مجموعته ستبذل قصارى جهدها لتمثل الراية الوطنية في العرس الإفريقي أحسن تمثيل.

وقال رونار الذي رفض حضور المؤتمر الصحفي بعد تلقي زملاء زياش ثاني هزيمة أمام زامبيا على ارضه بمراكش : “ليعلم الجمهور المغربي أننا سنحمل ألوان المغرب بكل فخر وعزيمة”.

الصلح بين فجر وحمد الله

من جهة أخرى، أكد فيصل فجر أن واقعة ضربة جزاء بينه وبين حمد الله تم طيها من الطرفين.

وقال فيصل، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، إنه أرسل رسالة إلى عبد الرزاق حمد الله، يوم الجمعة الماضي (14 جوان)، معتذرا عما بذر منه، وموضحا لحمد الله أن تنفيذ ضربات الجزاء هي تعليمات المدرب وأن المشكل أخذ أكبر من حجمه، ومن جهته، رد حمد الله على رسالة فيصل فجر متأخرا وكتب، بعد مباراة زامبيا، في جوابه لفيصل فجر: “ماشي مشكل واخا ما تعاونتيش معايا ولكن ما حاقدش عليك، وبغيت نشوفك طوب فالبطولة الجاية”.

 وسيكون المنتخب المغربي، اليوم الثلاثاء على موعد مع السفر إلى العاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لخوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم.