إتحاد العاصمة

أكد أن القرار الأول والأخير بيد أخيه علي

نفى ربوح حداد نائب رئيس إتحاد العاصمة كل الأخبار التي راجت في الآونة الأخيرة، عن رغبة عائلة حداد طرح أسهم الفريق للبيع، على خلفية المشاكل الكثيرة التي تعصف بهما على غرار اعتقال شقيقه علي حداد.

وأوضح حداد في تصريحات صحفية، أن كل ما قيل حول بيع أسهم النادي مجرد تخمينات، وقال بهذا الصدد: “لم نفكر في بيع أسهم النادي، وكل ما قيل مجرد تخمينات، ففي حال وجود أي جديد سنقوم بنشره على الموقع الرسمي للفريق، وأؤكد مرة أخرى أنها مجرد إشاعات”، وختم: “رئيس الفريق غائب (علي حداد) وهو الوحيد المخول باتخاذ القرارات”.

وراجت أخبار كثيرة في الآونة الأخيرة عن رغبة عدة أطراف في شراء أسهم الفريق العاصمي بعد اعتقال الرئيس علي حداد، قبل أن ينفي ربوح الخبرة جملة وتفصيلا.

خزينةسوسطارةتنتعش بـ8 ملايير سنتيم

ستنتعش خزينة فريق اتحاد العاصمة في الساعات القليلة القادمة بـ8 ملايير سنتيم على خلفية وصول الإدارة إلى أرضية اتفاق مع شركة متعامل الهاتف النقال “جازي”، يقضي بفسخ العقد بين النادي والشركة مقابل حصول سوسطارة” على الأموال العالقة التي يدين بها الفريق إلى متعامل الهاتف النقال.

وكانت الشركة قد قررت فسخ العقد المبرم، ما جعل إدارة الاتحاد ترفض الفكرة دون الحصول على أموالها العالقة قبل أن يتفق الطرفان، الأمر الذي سيسمح للفريق بتجاوز الأزمة المالية لتي يمر بها النادي العاصمي.

إيسري.م.ب