شبيبة القبائل

وضعت إدارة فريق شبيبة القبائل أمس، حجر الأساس الخاص بمركز التكوين، للنادي القبائلي، وضبطت إدارة النادي القبائلي كل الأمور من خلال التحضير لكل شيء، من أجل تسهيل العملية والتي ستمكن النادي من الحصول على مركز تكوين عالمي يليق بفريق عريق كشبيبة القبائل والذي يعد النادي الأكثر تتويجا في تاريخ الجزائر.

وعرفت عملية وضع حجر الأساس حضور رجل الأعمال يسعد ربراب الذي أكد أن شركته “سفيتال” ستتكفل ببناء مركز التكوين لفريق شبيبة القبائل والذي سيكون بمواصفات عالمية.

أوتشي يغيب 7 أشهر رسميا والإدارة تضع حجر الأساس

تأكد غياب أوتشي نوفور المهاجم النيجري لفريق شبيبة القبائل لمدة 7 أشهر كاملة عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب، على مستوى الركبة، ما جعله يخضع لعملية جراحية في اليومين الماضين.

ونقلا عن الموقع الرسمي للنادي، فإن طبيب الفريق جاجوة أكد غياب اللاعب أتوشي نوفور، عن الميادين لمدة 7 أشهر، على خلفية العملية الجراحية التي أجراها، بالعاصمة، حيث باشر عملية التأهيل في اليومين الماضيين، والتي ستستغرق 6 أشهر.

هذا وسيكون اللاعب النيجري على موعد مع برنامج خاص، قبل العودة ومداعبة الكرة من جديد بعد 7 أشهر حسبما حدد طبيب النادي القبائلي.

وكما هو معلوم فإن أوتشي نوفور، تعرض لإصابة خطيرة، على مستوى الركبة، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر، لحساب البطولة.

بلايلي: التربص مكننا من الابتعاد عن الضغط وسنفوز على سطيف

أكد أمير بلايلي ظهير أيمن فريق شبيبة القبائل أن التعداد استفاد كثيرا من التربص الذي برمجته إدارة النادي والذي كان كفيلا بإبعاد الضغط عن التعداد، موضحا أن النادي عازم على تحقيق نتيجة جيدة والفوز على سطيف، واستطرد: “لقد عملنا بقوة في تربص تيقزيرت، حيث أن تغير مكان التدرب مكننا من الابتعاد عن الضغط، لنكون جاهزين للمباراة القادمة أمام وفاق سطيف”، وختم: “نحن الآن جاهزون، وسنعمل بقوة لتحقيق نتيجة ايجابية لاسيما وان كل الأمور مهيأة وهدفنا الفوز على سطيف لا غير”.

إيسري.م.ب