رئيس مجلس وزرائها يدعو المتعاملين الاقتصاديين إلى الاهتمام أكثر بالسوق الجزائرية

اكد عبد الرحمان راوية وزير المالية الارادة المؤكدة للجزائر في ترقية التعاون الثنائي الى مستوى العلاقات السياسية التاريخية المتميزة بين الجزائر والكويت سعيا لإعطائها معنى ايجابيا ومحتوى متنوعا، وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة وأمير دولة الكويت الشيخ صباح آل أحمد آل جابر آل الصباح.

جاء ذلك خلال اسقباله من طرف رئيس مجلس وزراء دولة الكويت، الشيخ جابر المبارك آل حمد آل صباح على هامش انعقاد الدورة الـ10 للجنة المشتركة الجزائرية الكويتية، حسب ما افاد به بيان لوزارة المالية.

من جهته، اكّد الشيخ جابر آل مبارك آل حمد آل صباح على الطابع الاستثنائي للعلاقات السياسية الجزائرية الكويتية، كما حثّ المتعاملين الاقتصاديين الكويتيين على الاهتمام اكثر بالسوق الجزائرية، نظرا لما توفره من فرص استثمار التي تزخر بها الجزائر في مختلف مجالات النشاط الاقتصادي، معبّرا عن رغبته في المزيد من الاتصالات والتفاعلات بين رجال اعمال البلدين بهدف التوصل الى اقامة شراكة متنوعة تطبعها علاقة رابح-رابح.

واضاف بيان وزارة المالية، أن رئيس مجلس وزراء دولة الكويت ثمّن جو الاستقرار السياسي الذي تنعم به الجزائر بفضل فطنة ورؤية رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة،مشيرا ان هذا الاستقرار يبقى عاملا فعالا للتطور الاقتصادي والاجتماعي.

سارة .ط