دخل قائمة الهدافين التاريخيين لللاروخا

حث سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا، زملائه على تحقيق العلامة الكاملة في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020، وذلك عقب فوزه خارج أرضه على رومانيا بنتيجة 2-1، الخميس.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال راموس: “في النهاية أعتقد أن النتيجة عادلة، لكننا يجب أن نتعلم كيفية قتل المباريات، بدلا من الوصول للحظات الأخيرة متخوفين من خسارة الـ3 نقاط”.

وأضاف: “كنا نعلم أن سيناريو المباراة سيكون معقدا، رغم أننا لعبنا بطريقة رائعة في الشوط الأول، وخلقنا العديد من الفرص، والتي كانت كفيلة بخروجنا بفوز مريح، لكننا لم ننجح في استغلالها”.

واعترف قائد “لاروخا” بانخفاض مستوى فريقه في الشوط الثاني من المباراة، خاصة بعد التقدم بهدفين، مما منح الفرصة لرومانيا لتقليص النتيجة.

وتطرق راموس للحديث عن حصوله على بطاقة صفراء عقب احتفاله بهدفه، مؤكدا أن هذا الاحتفال جاء كرسالة بينه وبين ابن أخيه، وليس كما اعتقد الحكم أنه يحمل إساءة لجماهير المنافس.

وشدد قائد المنتخب الإسباني على أهمية العودة بانتصار خارج الديار، مما يمنح اللاعبين صفاء ذهني، لكنه أكد أهمية العمل على مواصلة تصدر المجموعة وإضافة 30 نقطة لرصيدهم.

ووصل راموس إلى هدفه الدولي الـ21، ليصبح عاشر الهدافين التاريخيين لمنتخب إسبانيا، بالتساوي مع ميتشيل.

ويحتل منتخب إسبانيا صدارة المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة، بعدما حقق الفوز في كافة مبارياته حتى الآن، ليتقدم على السويد الوصيف، بفارق 5 نقاط.