أبدى سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، سعادته بالقيام بدور كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن الملكي إلى جوفنتوس، الصيف الماضي.

وقال راموس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ركلات الجزاء؟ بعد رحيل رونالدو، كان يجب أن أؤدي دوره وأنا أفعل ذلك الآن بكل سعادة، ولا أفكر أبدًا في الإساءة إلى أي زميل، وإذا كان أي شخص قد شعر بالإهانة فأنا أعتذر له”.

وتابع: “في كرة القدم بعض الأشياء غير عادلة، وكنت محظوظا بتسجيل الأهداف، ولكن الجماهير تنسى العمل الدفاعي المطلوب للفوز، وهذه الروح التي أريد إضافتها للهجوم”.

وعن كثافة المباريات هذا الشهر، أوضح: “نحن في قارب ويجب أن نقوده، لدينا مواجهة في كأس الملك مع برشلونة، ثم ديربي مدريد بالليغا، ويجب أن ننتصر لنقلص فارق النقطتين مع أتلتيكو، والأسبوع الذي يليه دوري الأبطال، وهذا دافع لنا”.

وتابع: “سوف نقاتل على كل البطولات، وعلينا أن نكون جيدين والفريق حاليًا في حالة جيدة جدًا”.

وواصل: “مفتاح التألق؟ لا أغير أي عادة لي، فأنا أفعل نفس الأشياء، أنام في توقيت ثابت والتدريب مهم جدًا مثل الراحة والطعام، فهو الشيء الأكثر أهمية ليكون اللاعب على أعلى مستوى”.

واختتم: “هل سأكون مدربا في المستقبل؟ هو شيء أحبه، وشعور جيد حين أتحدث إلى زملائي وأنصحهم فأنا قائد للفريق وهو أمر مشابه لعمل المدربين”.