قال تقرير صحفي إسباني، امس الثلاثاء، إن أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، فاز بدعوى رفعها اللاعب ضد ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت صحيفة “ليكيب” أن رابيو عوقب بالإيقاف عن المشاركة مع باريس بعدما رفض تمديد عقده مع النادي، فيما تفاقمت الأزمة بعدما وضع اللاعب علامة “الإعجاب” على مقطع فيديو نشره باتريس إيفرا، الظهير الأيسر السابق لمانشستر يونايتد، على موقع “إنستغرام”، يسخر فيه من النادي الباريسي.

وكان إيفرا قد سخر من باريس سان جيرمان، عقب الهزيمة في منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد (3-1)، في 6 مارس الماضي، بالمباراة التي أقيمت بملعب حديقة الأمراء، معقل الفريق الفرنسي.

ولفتت الصحيفة إلى أن قادة باريس سان جيرمان لم يعجبهم تصرف رابيو، وتقرر حرمانه من الراتب من الفترة من 15 إلى 20 مارس (6 أيام)، بالإضافة إلى حرمانه من المكافآت والعلاوة في ذلك الشهر أيضًا، والتي تصل إلى 40 ألف يورو.

وأشارت إلى أنه قبل ثلاثة أشهر، اعتبرت اللجنة القانونية برابطة المحترفين الفرنسية أن رابيو تمت معاقبته لنفس السبب مرتين وهو ما لا يصح قانونيًا، مشيرة إلى أن لجنة الاستئناف، قررت مساء الاثنين، إنصاف رابيو في أزمته مع باريس.