تفقد مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، وأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، ومسئولو الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تشطيبات أعمال تطوير ملعب القاهرة، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي تقام في مصر شهر يونيو المقبل.

وتجول رئيس الوزراء ومرافقوه، في عدد من مكونات الإستاد، بدأت بالمقصورة الرئيسية، والتي تم الانتهاء من تطويرها، بجانب الانتهاء من تطوير الطرق المحيطة بمنطقة إستاد القاهرة، كما يتم إنشاء طريق ربط بين شارع الفنجري وشارع يوسف عباس، لتيسير الحركة المرورية، وتسهيل الوصول إلى الإستاد.

واستعرض وزير الشباب والرياضة، ما تم من تطوير بجسم الملعب، والذي سيتم استخدامه في أعمال الاستقبال والضيافة للجمهور، كما تم تغيير مناطق وإضافة غرف جديدة لخلع الملابس، وإنهاء متطلبات الاتحاد الأفريقى بالملعب.

وتفقد مصطفى مدبولي، أرضية الملعب، التي تم الانتهاء من الأعمال بها، لتكون على أكمل وجه مع انطلاق البطولة، كما اطمأن على الانتهاء من تطوير غرف خلع الملابس للاعبين، لتكون على أكمل وجه، كما تفقد ما تم من تغيير وتطوير ديكورات المدخل للمقصورة الرئيسية.

ووجه رئيس مجلس الوزراء الشكر لشركة المقاولون العرب، ولجميع العاملين بها، الذين يثبتون يوما بعد الآخر أن الشركة هي عنوان الإنجاز، والجودة في تنفيذ المشروعات، وذراع الدولة في البناء والتنمية، مؤكدًا أن قطاع التشييد والبناء في مصر حاليا يشهد نهضة كبرى.

وتتولى شركة المقاولون حاليًا مسئولية تنفيذ المشروعات القومية الكبرى في طول مصر وعرضها، مع شقيقاتها من شركات المقاولات العامة والخاصة.