“المدفعجية” دفعوا 32 ألف و700 أورو لكل دقيقة شارك فيها الاسباني

تبدو فرص دينيس سواريز، في البقاء مع آرسنال، ضئيلة للغاية، بعدما فشل اللاعب في ترك بصمة مع الفريق الإنجليزي.

وكشفت صحيفة “التايمز” أن آرسنال دفع 32 ألف و700 أورو، لكل دقيقة لعب خاضها دينيس سواريز حتى الآن.

ومنذ انتقاله على سبيل الإعارة قادمًا من برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لم يلعب دينيس سواريز سوى 95 دقيقة فقط خلال 6 مباريات خاضها “المدفعجية” هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن حساباتها لهذا الرقم تأتي من 2.17 مليون أورو التي دفعها آرسنال لبرشلونة مقابل استعارة اللاعب، إضافة إلى مرتبه الحالي البالغ 600 ألف أورو.

ويملك آرسنال خيار التوقيع الدائم مع دينيس سواريز مقابل نحو 25 مليون أورو، لكن من الواضح أن فرص اللاعب الإسباني في الاستمرار مع “الغانرز” باتت صعبة.

وفشل سواريز في ترك بصمته مع الفريق الإنجليزي، مما يعزز الشائعات بعودة اللاعب إلى النادي “الكتالوني” في الصيف المقبل.

كما تحدثت تقارير صحفية عن أن مدرب آرسنال، أوناي إيمري، يرى أن لاعب خط الوسط الإسباني غير جاهز لخوض مباراة كاملة مع الفريق الإنجليزي.

وسبق لدينيس سواريز، اللعب تحت قيادة إيمري حينما كان يلعب في إشبيلية خلال موسم 2014-2015، حيث ساهم في فوز الفريق الأندلسي ببطولة الدوري الأوروبي آنذاك.

ويقول بعض النقاد إن سواريز يعاني من مشاكل في الأداء الضعيف أثناء التدريبات، ليقوم اللاعب الإسباني مؤخرًا بنشر تغريدة بمقطع فيديو على موقع تويتر، تظهره وهو يتدرب مع زملائه، وعلق عليها بالقول: “لا تتحدث عن تدريبي إذا لم تكن لديك أي فكرة”.

وخاض سواريز الذي فاز مع منتخب بلاده تحت 19 عاما ببطولة أوروبا في عام 2012، 71 مباراة بقميص “البلوغرانا” منذ وصوله عام 2013 قادمًا من مانشستر سيتي.