قصد إرضاء إدارة “البي.أس.جي” والحصول على نيمار

يحاول مسؤلو نادي برشلونة، إقناع النجم الفرنسي، عثمان ديمبيلي، لاعب وسط الفريق، بالرحيل إلى باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أنه قد يكون الفرنسي عثمان ديمبيلي، هو مفتاح عودة نيمار من جديد إلى برشلونة، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خصوصًا بعد رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو، معارًا لصفوف بايرن ميونيخ الألماني،  بالإضافة لكون بطل العالم مع فرنسا صديق لمبابي، مهاجم باريس .

وأكدت الصحيفة المقربة من برشلونة، أنه قد  درس برشلونة بالفعل محاولة إدخال ديمبيلي في عملية ضم نيمار، إلا أن المهاجم الفرنسي الشاب، يرفض الرحيل نحو نادي العاصمة الفرنسية، ويتمسك بالبقاء مع “البلوغرانا”.

وأشارت “موندو ديبورتيفو”، أن ديمبيلي يشعر بالراحة في برشلونة، خصوصًا بعد التعاقد مع مواطنه الفرنسي، أنطوان غريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد السابق .

وتابعت، أنه سيتعين على إدارة البرصا، الانتهاء من ذلك الملف بسرعة قصوى، من أجل المال مفاوضاتهم مع مسؤلو النادي الباريسي لاسترجاع نيمار.

وأنهت، كما يرفض البرتغالي نيسلون سميدو، فكرة المقايضة ضمن صفقة نيمار، مفضلًا البقاء داخل ملعب كامب نو، وهما اللاعبان اللذان طلبت إدارة باريس إدراجهما ضمن الصفقة المنتظرة.