جمعية عين مليلة

خصنا اللاعب ابراهيم ديب بحوار مقتضب للحديث عن توقيع عقد عودته سهرة اول امس لفريق جمعية عين مليلة قادما من فريق نصر حسين داي مؤكدا انه سعيد بالتجربة التي خاضها مع فريقه السابق بالرغم من كونها لم تكلل بالنجاح لعديد الظروف حسبه هذا ويمني نفسه بتجربة جيدة مع لاصام خاصة وأنه يعرف البيت جيدا بما انه سبق له اللعب هناك هذا واكد اللاعب على ان الفريق هذا الموسم يمتلك تشكيلة ثرية متمنيا ان يعمل الجميع على اسعاد العقارب.

هنيئا لك التوقيع في الجمعية وكيف تم ذلك؟

الحمد لله عدت الى بيتي القديم كما يقال وذلك بعد تجربة لم تدم طويلا في نصر حسين داي اعتقد اني فخور بتجربتي وسعيد لما قدمته لهذا النادي بالرغم من المباريات القليلة التي شاركت فيها اعتقد انه حان الوقت لاستعادة مستوياتي فانا اجد راحتي دائما في جمعية عين مليلة واتمنى ان اكون عند حسن الظن.

كيف تم الحصول على وثائقك خاصة وان لحلو رفض في الساعات الماضية؟

الرئيس لم يود التفريط في ركائز النادي خاصة وان جلهم غادر النادي وبالتالي فهو يرى بان ورقة ديب ويايا والعرفي بامكانها منح الاضافة للنادي من خلال التأطير والكثير من المعطيات وهو ما جعله يصر على اقناعي بضرورة البقاء وهو الامر الذي رفضته بحجة رغبتي في التقرب الى البيت فلا يخفى عليك انا متزوج حديثا وفضلت التقرب الى مقر سكناي بقسنطينة وهو ما جعني اصل في النهاية الى نقطة التفاهم بالرغم من كوني فرطت في 4 اشهر كاملة مع اضافة مبلغ قيمته 130 مليون.

عشاق عين مليلة ينتظرون الكثير منك؟

سعيد جدا لثقة ادارة “لاصام” والتي اصرت على عودتي كما اني ممتن لها نظير ما قامت به لاجلي اعتقد ان العقارب سيسعدون كثيرا بانضمامي وانا هنا سأعمل جاهدا من اجل هدف واحد وهو تقديم الاضافة المرجوة للفريق.

الفريق يمتلك تشكيلة ثرية مقارنة بالمواسم الماضية؟

صحيح الادارة عملت على استقدامات نوعية برفقة الكوتش ونحن سنعمل على التنافس من اجل ضمان مكانة وهو ما سيعود بالخير الكثير للنادي خاصة وان الادارة تريد تفادي مشوار الضغوطات الذي عاشته الموسم الماضي.

كلمة اخيرة ؟

اشكر ادارة النصرية على تفهمها واتمنى التوفيق لهم كما اؤكد سعادتي الكبيرة بالتوقيع في عين مليلة والعودة الى البيت الذي احتضنني سابقا علينا العمل من اجل تشريف الالوان وتحقيق مبتغى الجماهير.

حاوره هشام رماش