بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التجهيز لجلب مهاجم بديل للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي بات على أبواب الرحيل عن ملعب “حديقة الأمراء”.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية عن أن إدارة النادي الباريسي وضعت الأرجنتيني باولو ديبالا، جناح جوفنتيس الإيطالي، على رأس قائمة المرشحين لخلافة نيمار هذا الصيف.

وطلب اللاعب الدولي البرازيلي الرحيل عن سان جيرمان، من أجل العودة إلى برشلونة الإسباني، الذي رحل عنه قبل عامين في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي مع “البارسا”.

ومن المتوقع قبول سان جيرمان بيع اللاعب للنادي الكتالوني، حال وصول عرض يلبي طلبات الإدارة، ما يفتح الباب أمام قدوم ديبالا إلى “بي إس جي”.

ورغم عرض البارسا مبلغ 90 مليون يورو إلى جانب الثنائي فيليبي كوتينيو وعثمان ديمبلي نظير ضم نيمار، فإن مسؤولي سان جيرمان يخططون للتعاقد مع ديبالا بدلا من لاعبي برشلونة.

وعانى ديبالا من تهميش دوره في الموسم المنصرم، لا سيما بعد وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادما من ريال مدريد، ليصبح خارج حسابات مدربه السابق ماسيمليانو أليغري.

رغم ذلك؛ فإن ديبالا يتجه نحو البقاء داخل ملعب “أليانز” في الموسم المقبل، بعد تعاقد ناديه مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، ما يجعل حظوظه أوفر في اللعب بصفة أساسية لاستعادة بريقه.