شبيبة القبائل

سيكون تعداد فريق شبيبة القبائل على موعد مع الدخول في تربص مغلق بداية من يوم الثلاثاء القادم، بمدينة تيغزيرت الساحلية والتي سبق وأن تربص بها النادي في الأيام الماضية.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الطاقم الفني بقيادة فرانك دوما سطر برنامجا خاصا للاعبيه من اجل التحضير بقوة خلال فترة التوقف الحالية للبطولة حيث سيلعب النادي القبائلي الجولة الـ26 يوم 20 أفريل الجاري، ما جعل المدرب يقرر برمجة تربص قصير الأمد قد تتخلله مباريات ودية للتحضير لما تبقى من عمر البطولة وتحسين الأمور بتجديد العهد مع الانتصار للحفاظ على  المركز الثاني ولما لا القتال على الصدارة بما أن المتصدر اتحاد العاصمة يمر بفترة صعبة من جميع النواحي.

هذا واستفاد تعداد الكناري من 4 أيام راحة من أجل التقاط الأنفاس قبل العودة يوم الثلاثاء إلى أجواء التدريبات للدخول في تربص مغلق.

الإدارة تصر على الفوز بمباراة تيزي وزو

من جانب آخر، تصر إدارة فريق شبيبة القبائل بقيادة شريف ملال على لعب المباريات المتبقية بقوة لاسيما بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو من اجل عدم التفريط في مزيد من النقاط.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة القريبة من إدارة الفريق أن ملال يصر على حصد أكبر عدد من النقاط من الـ5 مباريات المتبقية لعدم التفريط في الوصافة من جهة ومواصلة الضغط على إتحاد العاصمة من جهة أخرى.

إيسري.م.ب