شبيبة القبائل

أسدل تعداد شبيبة القبائل الستار أول أمس، على التربص القصير الذي دخله النادي في الأيام الماضية بمدينة تيقزيرت الساحلية، حيث فضل الطاقم الفني بمعية الإدارة تغيير الأجواء لتفادي الضغط وكسر الروتين، ليكون النادي قادرا على تجديد العهد مع الانتصار في الجولة الـ23 أمام وفاق سطيف ووضع حد للنتائج السلبية التي عانى منها أصحاب اللونين الأخضر والأصفر في المباريات الماضية.

من جانبه، عبر فرانك دوما المدرب الفرنسي لوصيف البطولة الوطنية عن سعادته الكبيرة بعد التجاوب الكبير الذي أظهره تعداد الشبيبة خلال التربص والذي قدموا كل ما يملكون ليكونوا جاهزين للمباراة القادمة أمام فريق وفاق سطيف التي يبقى الهدف منها الفوز وتشديد الخناق على المتصدر اتحاد العاصمة من جهة وتعزيز الوصافة من جهة اخرى.

ورغم الانتهاء من التربص الجمعة، الا ان الطاقم الفني رفض منح لاعبيه راحة، حيث كان الفريق على موعد مع حصة تدريبية أمس، لمواصلة العمل الكبير الذي يقوم به الفريق.

استقبال خاص لربراب

تعمل إدارة فريق شبيبة القبائل بقيادة شريف ملال على تحضير استقبال خاص لـ رجل الأعمال يسعد ربراب اليوم، في واد عيسي، بداية من الساعة الـ10:00، حيث من المنتظر أن يضع ربراب حجر الأساس بمعية رئيس النادي شريف ملال الخاص بمركز التكوين لفريق شبيبة القبائل.

الأنصار يرفضون تكرار سيناريو عطال مع دحلال

حذر أنصار فريق شبيبة القبائل إدارة النادي من تكرار سيناريو يوسف عطال مع اللاعب بدر الدين دحلال لاعب الفريق الرديف والذي ينتهي عقده شهر جوان القادم.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن عدة فرق تراقب اللاعب وتسعى للتعاقد معه في مقدمتهم النجم الساحلي التونسي، وغيرها من الفرق الجزائرية، ما جعل الأنصار يشددون على تجديد عقده لتفادي رحيله مجانا الصيف القادم.

إيسري.م.ب