إتحاد العاصمة

يصر دزيري بلال مدرب فريق اتحاد العاصمة على حصد مزيد من النتائج الإيجابية وهذا من خلال البرنامج الذي سطره لتجهيز لاعبيه لمنافسة رابطة الأبطال من جهة والبطولة من جهة أخرى.

وبعد الاستفادة من يومين راحة عقب الفوز الكبير الذي حصده أصحاب اللونين الأحمر والأسود أمام نادي غور ماهيا الكيني برباعية لهدف وحيد، سيكون التعداد على موعد مع العودة إلى أجواء التدريبات بملعب عمر حمادي ببولوغين تحضيرا للاستحقاقات القادمة.

هذا وستعرف الحصة غياب كل من بن شاعة، بلعربي وشريفي المتواجدون في تربص المنتخب المحلي الذي سيلاقي في الـ21 سبتمبر القادم المنتخب المغربي بطل النسخة الماضية من كأس أمم إفريقيا للمحليين.

لقاء ودي غدا أمام نصر حسين داي

يتجه تعداد اتحاد العاصمة لخوض مباراة ودية تحضيرية غدا، حيث علمنا من مصادرنا الخاصة أن أشبال دزيري بلال سيلعبون أمام فريق نصر حسين داي بملعب عمر حمادي ببولوغين، وتنتظر إدارة الفريق الحصول على الضوء الأخضر من قبل المدرب لترسيم المواجهة على أن يكون الفريق مع لقاء آخر بداية من الأسبوع القادم.

هذا وفي حال ترسيم المواجهة فإن المدرب سيمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا أمام غور ماهيا في المنافسة القارية لإبقائهم في جو المنافسة ولإجراء بعض التغييرات في المباريات القادمة.

إيسري.م.ب