حجز 1720 قرصا من المقويات الجنسية

باشرت مصالح الدرك الوطني بولاية  تمنراست تحقيقا حول نشاط شبكة لتهريب المقويات الجنسية الى الجزائر عبر الحدود الجنوبية.

التحقيق انطلق عقب حجز الفرقة الاقليمية للدرك الوطني لايدلس بولاية تمنراست لـ1720 قرصا من الفياغرا تم ضبطها داخل سيارة خلال دورية أمنية على مستوى  الطريق الوطني رقم 55 الرابط بين ايدلس وبرج الحواس.

وفي اطار مكافحة المتاجرة بالمخدرات، تمكنت فرقة الأبحاث للدرك الوطني ببريكة بولاية باتنة من توقيف تاجري مخدرات وحجز كمية معتبرة من الكيف المعالج قدّرت بستة كيلوغرامات كانت موجهة للترويج.

العملية جاءت على إثر معلومات مؤكدة تحصلت عليها ذات الفرقة مفادها محاولة تمرير شحنة من المخدرات على متن سيارة سياحية نوع “قريتوال”، أين تم تشكيل دورية  أفضت الى توقيف المركبة المذكورة وعلى متنها شخصان وعند تفتيشها، تم العثور بداخلها على ستة كيلوغرمات من الكيف المعالج بداخل أكياس مخبأة بإحكام وراء المقعد الخلفي للمركبة.

..وحجز 95351 وحدة من الألعاب النارية بورقلة

أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة ورقلة بمصادرة كمية معتبرة من المفرقعات والألعاب النارية قدّرت بـ95351 وحدة من الألعاب النارية والمفرقعات من مختلف الأنواع والأحجام، والتي تم حجزها في اطار المخطط الأمني المسطر لتأمين المواطنين بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وعقب إستكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة، تم إعـداد ملف قضائي جزائي ضد مالك البضاعة وتقديمه أمام الجهات القضائية المختصة.

ص.ب