نجم مقرة

في حديث مع اللاعب دراجي، أكد على أن استعدادات فريقه تمر في ظروف جيدة بما أن الإدارة تعمل جاهدة على توفير كل الظروف المواتية لهم، هذا وبخصوص المجموعة فقد أثنى اللاعب على المجهودات المبذولة واعدا الجماهير بتأدية مشوار موفق كما عاد اللاعب إلى اندماجه السريع وضمانه لمكانة أساسية.

بداية كيف تقيم انطلاقتكم بعد جولتين؟

الحمد لله حققنا أولى النقاط داخل ديارنا أمام جمعية الشلف وبعدها تنقلنا إلى العاصمة، أين تعرضنا لهزيمة قاسية لم نكن نستحقها بالنظر إلى المردود العام المقدم وكذا الفرص الإيجابية المتاحة لنا كما أن الحكم اثر على النتيجة النهائية بما أنه حرمنا من ركلة جزاء.

تنتظركم تحديات كبيرة، هل ترى أن المجموعة قادرة على تحقيق أهداف النادي؟

اعتقد أن الإدارة عرفت كيف تضمن بعض العناصر الجيدة وهو ما سيجعل موسمنا جيدا، خاصة وأن الكل عاقد العزم من أجل تحقيق موسم جيد يليق بطموحات جماهيرنا أين نطمح لتسيير البطولة بشكل جيد.

استطعت الحصول على مكانة أساسية بالرغم من قدومك المتأخر؟

الحمد لله كل لاعب يعرف إمكاناته عملت بجد والإدارة تعرف إمكاناتي، وهو ما جعلني اكسب ثقة المدرب زاوي كما سأواصل تقديم الأفضل حتى اكو عند حسن ظن الجميع.

كلمة أخيرة؟

ثقتنا كبيرة في مستوياتنا وسنسعى لتشريف عقودنا، أين سنعمل على إسعاد جماهيرنا كما نتمنى أن تجد الإدارة الحل في قضية الملعب لاسيما وأننا سنضطر إلى التنقل في كل مرة إلى سطيف لمواجهة خصومنا.

حاوره هشام رماش