نجم مقرة

في حديث مع اللاعب دراجي بخصوص القمة المنتظرة أمام وفاق سطيف أكد نيته وزملاؤه في تقديم كل ما لديهم من أجل تحصيل نتيجة إيجابية تضع الفريق دائما في مقدمة الترتيب لاسيما وأن الهدف دائما يبقى جمع اكبر عدد ممكن من النقاط وهذا لتفادي صحوة الأندية الأخرى مستقبلا خاصة وأن كل الآمال معلقة عليهم لتحقيق أفضل النتائج.

بداية تعرضتم إلى هزيمة قاسية أمام اتحاد بسكرة؟

هو لقاء ودي عادي يبحث فيه المدرب عن تسجيل افضل اعداد ممكن خاصة وأن مثل هذه الوديات تساعدنا في كشف اخطائنا وتصحيحها سريعا الأمر الذي سيجعلنا احسن في الرسميات التي نعول عليها من أجل كسب التجربة اكثر خاصة وأن الفريق لأول مرة يلعب في حظيرة الكبار.

تنتظركم مواجهة صعبة أمام الوفاق ما هو تعليقك؟

صحيح اللقاء سيكون قمة في الإثارة حيث نأمل في تحصيل نتيجة إيجابية تضعنا دائما في الواجهة حيث لا نريد فرض الضغط على أنفسنا في الجولات القادمة لاسيما عند صحوة الكثير من الفرق وبالتالي سنتنقل إلى سطيف بغية مجاراة الخصم والخروج على الأقل بالتعادل والذي سيسمح لنا بالبقاء ضمن كوكبة الطليعة.

وجدت نفسك سريعا وأضحيت ورقة مهمة في التشكيلة؟

الحمد لله قدمت ما علي منذ قدومي الى التشكيلة حيث اسعى دائما لأكون في القمة لاسيما وأن الأنصار يعولون دائما على تألقنا كما لا أنسى أن المجموعة ساهمت وبشكل كبير في اندماجي السريع.

كلمة أخيرة

فخور بتقمصي الوان النجم خاصة واني وجدت كل سبل الراحة لاسيما مع الدعم المقدم من طرف الجماهير اين نعول على موسم مميز يشرفنا ويجعل النتائج طيبة.

حاوره هشام رماش