الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء بخنشلة

سيستفيد 1513 رب عمل منتسب لدى وكالة الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء “كناس” بخنشلة من 3 خدمات إلكترونية جديدة حسب المدير الولائي للصندوق، شعبان عز الدين.

وأوضح ذات المسؤول على هامش الحملة الإعلامية المنظمة لفائدة أرباب العمل، أن 1513 رب عمل من أصل 2591 منتسبين لدى وكالة “كناس” بخنشلة سيستفيدون من 3 خدمات إلكترونية تدخل في إطار التدابير الجديدة المعتمدة من طرف الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء.

وأضاف المتحدث أن الخدمات الجديدة التي سيستفيد منها أرباب العمل المنتسبين لدى وكالة الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية بخنشلة، تتمثل في تقديم مختلف الطلبات عن بعد وتحيين ملفات أرباب العمل بالإضافة إلى التحقق من التصريحات السنوية للأجور والأجراء لسنة 2019.

وأكد المصدر كذلك أن الفضاء المخصص لأرباب العمل عبر البوابة الإلكترونية سيسمح لهم بطلب ترقيم المؤمن لهم اجتماعيا وشهادة الانتساب بالإضافة إلى بطاقة الشفاء من خلال نقرة واحدة، كما سيسهل عليهم تحيين الملفات والإبلاغ عن التغييرات عبر ملء استمارة إلكترونية تم إدراجها عبر بوابة التصريح عن بعد.

ودعا ذات المسؤول أرباب العمل الذين لم يستفيدوا لحد الساعة من خدمات البوابة الإلكترونية للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء، بالتقدم إلى مقر الوكالة للحصول على اسم المستخدم وكلمة السر للاستفادة من الخدمات التي تقدمها لأرباب العمل ومن خلالهم المؤمن لهم اجتماعيا.

وكشف مدير ذات الوكالة في ختام فعاليات هذا اليوم الإعلامي الذي حضره أرباب عمل، أنه منذ انطلاق العمل بنظام الشفاء، تم إنجاز 158 ألف و622 بطاقة للأشخاص المؤمن لهم اجتماعيا.

طارق.م