مولودية الجزائر

رفض عبد الرحمن حشود قائد فريق مولودية الجزائر رسميا عرضا من نادي الوكرة القطري، مفضلا مواصلة مشواره مع عميد الأندية الجزائرية، إلى نهاية عقده.

وكشف حشود، أن النادي القطري تقدم بعرض رسمي له من أجل إقناعه بالانتقال إلى البطولة القطرية، في الفترة الماضية، إلا انه رفض الفكرة جملة وتفصيلا حيث اعتذر مفضلا بذلك المواصلة مع أصحاب اللونين الأخضر والأحمر.

وعانى حشود من تراجع كبير في المستوى بسبب الإصابة التي تعرض لها هذا الموسم، إلا أنه فضل البقاء في المولودية لنهاية عقده، إلا ان عمر غريب الرئيس الجديد القديم للعميد قد يكون له رأي آخر لاسيما وأنه شدد في وقت مضى أنه يسعى للقيام بثورة على مستوى التعداد والإدارة لإعادة هيبة العميد داخليا وخارجيا.

سوناطراكترفض تجديد العقد مع المدرسة العليا للفندقة

رفضت “سوناطراك” الشركة المالكة لفريق مولودية الجزائر تجديد العقد الذي كان يربط الفريق بالمدرسة العليا للفندقة، بعين البينيان أين كان يتدرب النادي.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة القريبة من بيت العميد أن الشركة البترولية طلبت من محمد حيرش رئيس مجلس الإدارة وعمر غريب المدير العام الجديد القديم للنادي، عدم تجديد العقد، نظرا للمصاريف الباهظة.

وعانى العميد من الديون المتراكمة عليه ما قد يجعل الإدارة تعمل على توقيع العقد مع مركب 5 جويلية للتدرب بملعب حجوط أو حتى احد الملاعب بالعاصمة بن عكنون أو القبة، تحضيرا لمباريات في الموسم الجديد إلى حين إتمام أشغال مركز التكوين.

إيسري.م.ب